الملخص
يهدف البحث إلى التعرف على" نموذج مقترح لنظم منصات التقييم الذاتي الخبيرة فى الرقابة الداخلية بمؤسسات التعليم قبل الجامعي"، وقد تم استخدام الباحث المنهج الوصفي، وكذلك على استبيان تقييم ذاتي الكتروني لمؤسسات التعليم قبل الجامعي، وكانت أهم النتائج توجد آثار ايجابية لاستخدام لنظم منصات التقييم الذاتي الخبيرة فى الرقابة الداخلية بمؤسسات التعليم قبل الجامعي على كل من : أداء المؤسسات التعليمية قبل الجامعية ككل، وأداء قسم المراجعة الداخلية، وتطوير أنظمة الرقابة الداخلية، كما أن استخدام منصة التقييم الذاتى الخبيرة للرقابة الذاتية تعد أداة لتدريب المعنيين على تشخيص أوجة القصور واقتراح الحلول الملائمة، وعلى الجانب الآخر
شلبى, ., عبد العال, ., & مرعى, . (2020). نموذج مقترح لنظم منصات التقييم الذاتي الخبيرة فى الرقابة الداخلية بمؤسسات التعليم قبل الجامعي. Journal of Environmental Studies and Researches, 10(4), 779-1003. doi: 10.21608/jesr.2020.287013
MLA
شادى شلبى; أمانى عبد العال; السيد مرعى. "نموذج مقترح لنظم منصات التقييم الذاتي الخبيرة فى الرقابة الداخلية بمؤسسات التعليم قبل الجامعي", Journal of Environmental Studies and Researches, 10, 4, 2020, 779-1003. doi: 10.21608/jesr.2020.287013
HARVARD
شلبى, ., عبد العال, ., مرعى, . (2020). 'نموذج مقترح لنظم منصات التقييم الذاتي الخبيرة فى الرقابة الداخلية بمؤسسات التعليم قبل الجامعي', Journal of Environmental Studies and Researches, 10(4), pp. 779-1003. doi: 10.21608/jesr.2020.287013
VANCOUVER
شلبى, ., عبد العال, ., مرعى, . نموذج مقترح لنظم منصات التقييم الذاتي الخبيرة فى الرقابة الداخلية بمؤسسات التعليم قبل الجامعي. Journal of Environmental Studies and Researches, 2020; 10(4): 779-1003. doi: 10.21608/jesr.2020.287013